عام

الداخلية: ضبط 394 مخالفًا لقانون الإقامة ومطلوبين في جليب الشيوخ والمهبولة

قالت وزارة الداخلية إن القطاعات الأمنية قامت بحملة أمنية واسعة وشاملة على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة أسفرت عن ضبط 394 مخالفًا لقانون الإقامة ومطلوبين، منهم 66 في منطقة الجليب و328 في منطقة المهبولة.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب‍وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم السبت، أن الحملة تأتي بتعليمات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ومتابعة من وكيل وزير الداخلية الفريق أنور البرجس، وضمن الجهود المبذولة من قبل القطاعات الميدانية المعنية من أجل التصدي للخارجين عن القانون وفرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان في منطقتي المهبولة والجليب وضمن الحملات الأمنية المستمرة بشكل يومي.

وأكدت الداخلية أن الحملات الأمنية مستمرة على مختلف مناطق البلاد، وخاصة على منطقتي الجليب والمهبولة بشكل يومي، وذلك لضبط المخالفين والمطلوبين، وكل من تسول له نفسه القيام بأعمال مخالفة للقانون.

وأهابت الوزارة بجميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة حيث أنها جريمة يعاقب عليها القانون.

وشددت الإدارة على ضرورة التزام الكفلاء بقانون الإقامة حيث سيتم عمل منع كفالات (بلوك) على الكفيل سواء كان شخصًا أو شركة، (منع كفالات، منع تأشيرات، منع التجديد، وتحويل إلى التحقيقات) في حال عدم الالتزام سيتم تطبيق الاجراءات والشروط المتبعة لقانون الإقامة ومنع العامل المخالف من الدخول إلى البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى