عام

الداخلية: توفير كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات بانتخابات المجلس البلدي

أكد القائد العام لانتخابات المجلس البلدي وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس على توفير كافة الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات للمرشحين والناخبين؛ ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني في انتخابات المجلس البلدي المقرر إجراؤها في 21 مايو الجاري.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالوزارة، اليوم الإثنين، عقب ترؤس الفريق البرجس اجتماعًا أمنيًا مع قيادات ومسؤولي الوحدات الأمنية بالوزارة لبحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لانتخابات المجلس البلدي المقبلة.

ودعا البرجس القيادات الأمنية إلى مواصلة العمل بنفس الجهود والعطاء والتنسيق والتعاون بين القطاعات المشاركة وضرورة التعامل الفوري والحازم مع أي مظاهر من شأنها التأثير على العملية الانتخابية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون خلال عملية الاقتراع وتأمين وتكثيف الإجراءات الأمنية قبل وأثناء وبعد الانتهاء من الانتخابات.

وأعرب عن شكره وتقديره لرجال الأمن على ما بذلوه من جهود كبيرة سواء على الصعيد الأمني أو المروري أو التنظيمي خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر السعيد، ناقلًا لهم تحيات وتقدير المشرف العام على انتخابات المجلس البلدي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح.

وذكر البيان أن الاجتماع استعرض الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية التي سيتم تطبيقها يوم الاقتراع والإجراءات التي تم اتخاذها لحفظ الأمن والنظام وتأمين المقار الانتخابية وتحديد آليات الدخول والخروج إلى المقار الانتخابية وآلية التنسيق مع الجهات المشاركة في تنظيم الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى