محليات

الداخلية تفتتح مركزاً للخدمات المرورية لذوى الاحتياجات

افتتح الفريق عصام النهام وكيل وزارة الداخلية اليوم الخميس مركز خدمة إنجاز المعاملات المرورية لذوي الاحتياجات الخاصة، ليحصلوا على خدماتهم من داخل مركباتهم في مبنى الادارة العامة للمرور، وذلك بهدف تسهيل وتطوير آلية الخدمات المقدمة وتوفير الجهد والوقت.

وقالت الوزارة في بيان صحفي أن المركز يوفر إنجاز خدمات تجديد رخص القيادة الشخصية، وتجديد تراخيص المركبات، وتحويل المركبات بين الأشخاص، ودفع المخالفات عن طريق وجود المراجع داخل المركبة الخاصة به، والمرور بها على عدد من النوافذ لإنهاء معاملته دون الحاجة للنزول من المركبة.

وذكر الفريق عصام النهام وفق بيان الوزارة أنه يتم حاليا دراسة تعميم هذا العمل على جميع القطاعات الخدمية بوزارة الداخلية كمراكز الخدمه والإدارة العامة.

وأعرب عن شكره للقائمين على هذا العمل الذي يعكس حرص المؤسسة الأمنية على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين والمقيمين وتوفير الخدمة الميسرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ونائب المدير العام للخدمات النفسية والاجتماعية والطبية بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة هنادي المبيلش وقيادات القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى