الإقتصاديسياحة

الخطوط الجوية الكويتية ترفع عدد رحلاتها إلى لندن إلى ثلاث مرات في الأسبوع

برواز
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية (KAC)، أمس ، زيادة الرحلات الأسبوعية إلى لندن إلى ثلاث رحلات اعتبارًا من 10 يوليو.
وقالت الشركة على حسابها على تويتر إن الرحلات ستنظم أيام السبت والثلاثاء والخميس. استأنفت شركة الخطوط الجوية الكويتية عملياتها إلى العاصمة البريطانية منتصف الشهر الماضي بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع. أعادت ترتيب رحلاتها إلى جنيف وميونيخ وفرانكفورت اعتبارًا من 9 يوليو بمعدل رحلتين في الأسبوع. كما أعلنت تجديد عملياتها في باريس وملقة وسراييفو.
في 15 يونيو ، أعلنت عن بدء ثلاث رحلات أسبوعية إلى بودروم أيام السبت والثلاثاء والخميس.
وفي 18 يونيو ، بدأت في تنظيم ثلاث رحلات أسبوعية إلى طرابزون أيام الأحد والاثنين والجمعة ، بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة إلى اسطنبول. علاوة على ذلك ، أعلنت شركة الطيران الوطنية عن رحلتين أسبوعيا إلى تبليسي يومي الاثنين والجمعة ، بالإضافة إلى العديد من الوجهات السياحية الصيفية.
وأكدت المؤسسة استعدادها لاستعادة العمليات الكاملة للرحلات التجارية تماشيا مع موافقة الجهات الصحية واستئناف الملاحة الجوية في الدول الأخرى. أعادت شركة الخطوط الجوية الكويتية ، أمس ، إطلاق أول رحلة تجارية إلى باريس. ستعمل الرحلات الجوية إلى هذه الوجهة ثلاث مرات أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء والجمعة.
في غضون ذلك ، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تمديد ساعات العمل في مكتبها بالفروانية – من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7:30 مساءً اعتبارًا من 11 يوليو 2021. وقال مدير العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي إن هذه الخطوة جاءت لتخفيف اندفاع العملاء في شركة الخطوط الجوية الكويتية. مكتب الأفنيوز. وقال “هذا التمديد لساعات العمل سيوفر للعملاء خدمة أفضل”.
توفر جميع مكاتب مبيعات شركة الخطوط الجوية الكويتية حجز جميع التذاكر بما في ذلك التذاكر الحكومية أو العلاج الطبي في الخارج أو التذاكر التجارية أو تذاكر أعضاء الواحة. علاوة على ذلك ، أضافت شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤخرًا قسمًا خاصًا لتذاكر الأسرة الطبية وأجهزة التهوية ، وهو متوفر في مكتب الأفنيوز فقط من الساعة 9:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً.
تقدم مكاتب شركة الخطوط الجوية الكويتية جميع الخدمات بما في ذلك إصدار وإلغاء وتغيير وترقية جميع أنواع التذاكر وتلقي الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات. وأشار إلى أن مكاتب شركة الخطوط الجوية الكويتية تعطي الأولوية للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لضمان خدمتهم بسرعة.
يوجد حاليًا أربعة مكاتب لشركة الخطوط الجوية الكويتية – في مطار الكويت الدولي T4 ، ومول الأفنيوز ، والفروانية ، ومجمع الوزارات. يعمل فرع المطار على مدار الساعة ، وفرع الأفنيوز من 9:00 صباحًا حتى 7:30 مساءً (2:00 مساءً إلى 7:30 مساءً يومي الجمعة والسبت) ، وفرع مجمع الوزارات من 7:30 صباحًا حتى 1:30 مساءً مساء.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى