محليات

الخدمات تعلن حجز مواعيد دخول الجمعيات ضمن خدمات الاستعلامات 101

أفصح وكيل الوزارة المساعد لقطاع خدمات المشتركين رئيس مراكز الخدمات الشاملة (الحكومة مول) بوزارة المواصلات عبدالله العازمي، اليوم الأحد، عن إدراج البرنامج الخاص بحجز مواعيد دخول الجمعيات التعاونية ضمن خطة عمل قسم الاستعلامات.

وبذلك تصبح خدمة الحجز من ضمن الخدمات التي يقدمها قسم الاستعلامات بالإتصال على رقم البدالة 101، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة.

كما بين أنه تم تشكيل فريق عمل طوارئ استعلامات بدالة 101 برئاسة وكيل قطاع خدمات المشتركين لخدمة شريحة كبيرة من المتعاملين بالإتصال هاتفيًا على بدالة الوزارة.

وتابع، الأمر الذي يساعد في سهولة حصولهم على موعد دخول الجمعية التعاونية، حيث بينت اخر الاحصائيات تلقي القطاع من 200 إلى 300 اتصال هاتفي على مدار اليوم خلال فترة الطوارئ الأخيرة بشهر ابريل، وأنه يتم تزويد المواطنين والمقيمين بأرقام هواتف السفارات في الخارج وأرقام وزارات التجارة والداخلية لتجديد الرخص والاقامات وغيرها من الخدمات المقدمة، بالإضافة الى ارقام وزارة الصحة للمستوصفات والمستشفيات العاملة خلال فترة انتشار الفيروس وغيرها من الجهات الحكومية التي تمس احتياجات المواطنين والمقيمين بالبلاد، بالاضافة الى تزويدهم بأرقام هواتف فرق طوارئ وزارة المواصلات لاصلاح اعطال بحسب المحافظة التي يسجل بها العطل للجهات الحكومية العاملة خلال الازمة.

وأكد تدشين خدمة الواتساب لكبار السن على الرقم 25711339 وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين من هذه الفئة العمرية في الأزمة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى