مجلس الأمةمحليات

الخالد يناشد الشعب التكاتف: نشاهد جميعا مناظر مؤلمة في دول وعلينا الإتعاظ من تلك الدروس

 أكد سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء على وجوب أخذ الدروس والعبر من المناظر المؤلمة التي تحصل في الدول نتيجة إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) مشددًا على ضرورة استمرار الجميع في التعاون مع الحكومة لحماية الصحة العامة في الكويت.

فيما أضاف سمو الشيخ صباح الخالد في كلمة خلال جلسة مجلس الامة العادية «انتهينا من الشهر الأول في مواجهة الازمة ونحن الآن في الشهر الثاني ونعرف جميعا بأننا نواجه أزمة ليس لها مدى زمني محدد وعلينا استكمال اجراءاتنا لحماية الصحة العامة في الكويت من هذا الوباء الخطير».

وذكر «نشاهد جميعا مناظر مؤلمة في دول وعلينا الاستفادة من الدروس والاتعاظ من هذه العبر وتجنيب انزلاق بلدنا الى هاوية لا نعرف لها قاعا» داعيا الى الاستمرار في التعاون وعمل الجميع كفريق واحد من أجل خدمة البلاد. وتقدم بالشكر والتقدير الى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض البلاد على تعاونهم والتزامهم بالإجراءات المتخذة من الحكومة والتعليمات الصحية المطلوبة لاسيما البقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات.

وثمن دعم ومساندة رئيس ونواب مجلس الامة للحكومة في مواجهة وإدارة الأزمة الصحية وتخصيص جلسة مجلس الامة اليوم لمناقشة ما يساعد الحكومة في إدارة الازمة مؤكدا ان استكمال هذا التعاون والمساندة وتقديم المقترحات والآراء سيكون خير عون للحكومة في مواجهة هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى