محليات

الخالد يمتدح جهود الحرس الوطني خلال زيارة المستشفى الميداني في المهبولة

 زار رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد اليوم ومعه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، المستشفى الميداني الذي أقامه الحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة في منطقة المهبولة.

وقدم المسؤولين خلال الزيارة إلى الخالد شرح موجز عن ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية ورعاية صحية للمراجعين والمرضى من سكان المنطقة وما يحتويه من عيادات متخصصة ومركزي عمليات للحرس الوطني ووزارة الصحة.

وأعرب عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها الحرس الوطني قادة وضباط وأفراد في دعم ومساندة خطة الطوارئ، مبينا أن الحرس الوطني يمثل ركيزة أساسية في دعم ومساندة إخوانهم في وزارة الداخلية في تأمين وحراسة المواقع الحكومية كافة في ظل هذه الظروف.
وأشاد الخالد بالعمل الدؤوب الذي قام به الحرس الوطني في إقامة المستشفى الميداني وتجهيزه بأحدث المعايير وهذا يدل على ما يتمتعون به من قدرة فائقة في التدريب وتنفيذ كل ما يطلب منهم لدعم ومساندة خطة الطوارئ.
وأكد رئيس مجلس الوزراء أن ما نشهده من مجهود بارز يأتي بناء على تخطيط سليم وإشراف مباشر عبر سنوات ممثلة بقيادة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وحرصهما على جاهزية أفراد الحرس الوطني ومساندته لخطة الطوارئ في كل القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى