عام

التعليم العالي: قبول 6376 طالبًا وطالبةً بخطة البعثات الداخلية لعام 2022 / 2023

اعتمد وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف عن قبول 6376 طالبًا وطالبةً في خطة البعثات الداخلية للعام الدراسي 2022 / 2023.

وأعلن الأمين العام للأمانة العامة ل‍مجلس الجامعات الخاصة بالتكليف المهندس عمر الكندري، اليوم الثلاثاء، أسماء الطلبة المقبولين في خطة البعثات الداخلية ل‍وزارة التعليم العالي للعام الدراسي 2022 / 2023.

وقال المهندس عمر الكندري إن وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي اعتمد قبول 6376 طالبًا وطالبةً في خطة البعثات الداخلية لبرامج البكالوريوس والدبلوم لوزارة التعليم العالي للعام ( 2022 – 2023) للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأشار الكندري على أهمية مراجعة الطلبة والطالبات المقبولين في خطة البعثات الداخلية، للجامعات والكليات التي تم قبولهم فيها حسب المواعيد المعلنة لديهم، لاستكمال إجراءات القبول والتسجيل، وتسليم شهادة الثانوية الأصلية.

وأكد على ضرورة الالتزام بلائحة البعثات الداخلية لتسهيل مسيرتهم الدراسية خلال البعثة، داعيًا الله لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الأكاديمية للمشاركة في دفع عجلة التنمية والتطور في بلدنا الغالي الكويت.

يمكنك التعرف على الأسماء كاملة من الملف التالي:

أسماء المقبولين في خطة الابتعاث الداخلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى