عام

التربية: تم صرف رواتب ضابطات الأمن التابعات لإحدى شركات الحراسة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أ. أحمد الوهيدة أن وزارة التربية تعاقدت مع إحدى شركات خدمات الحراسة لتنفيذ أعمال لصالح مدارس منطقة حولي التعليمية ضمن العقود الجديدة، وذلك وفق اللوائح والنظم المعمول بها في الوزارة وبعد الحصول على موافقة الجهات الرقابية المعنية.

وأشار الوهيدة، في بيان له، اليوم الأربعاء، إلى أن التعاقد مع الشركة جاء بعد انتهاء العقد مع الشركة السابقة الخاصة بالحراسة.

جاء ذلك تعليقًا على الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول اعتصام عدد من ضابطات الأمن العاملات لدى إحدى شركات الأمن المتعاقدة مع وزارة التربية.

وأعلن الوهيدة أن الشركة الجديدة قامت بصرف رواتب ضابطات الأمن، وتعمل حاليًا على الانتهاء من الإجراءات لاستكمال البيانات والمستندات المطلوبة من قبل الجهة الحكومية وفتح ملفات لضابطات الأمن وتسجيلهن لدى الجهات المعنية واستيفاء كافة المستندات خلال اليومين المقبلين، لصرف دعم العمالة من الجهات المختصة.

وأكد حرص وزارة التربية على متابعة إجراءات تنفيذ العقود حسب الاشتراطات التعاقدية بما يكفل حق الوزارة وحقوق العاملين، مثمنًا دور كافة الجهات الحكومية المعنية بمتابعة إجراءات تنفيذ تسجيل العمالة الوطنية في العقود الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى