عام

التربية تعلن مواعيد الدوام المدرسي خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة التربية عن مواعيد الدوام المدرسي في شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ الدوام في المراحل التعليمية الأربعة في تمام 9:30 صباحًا وينتهي في الساعة 1 ظهرًا لرياض الأطفال و1:30 للابتدائي و2 ظهرًا في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أحمد الوهيدة، في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن مواعيد الدوام المدرسي لشهر رمضان المبارك.

وجاء في البيان أن وكيل وزارة التربية بالإنابة أسامة السلطان أصدر قرارًا في شأن توقيت الدوام المدرسي لشهر رمضان المبارك لجميع مدارس الرياض ومدراس التعليم العام ومدارس التربية الخاصة والتعليم الديني والتعليم الخاص (المدارس العربية) ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار، على أن يتم العمل وفقًا لتوقيت الدوام والمرفق لكل مرحلة تعليمية للعام الدراسي 2022-2023 في شهر رمضان المبارك.

ولفت الوهيدة إلى أن قطاع التعليم العام سيتولى إصدار النشرات التنظيمية الخاصة بالخطط الدراسية حسب كل مرحلة تعليمية للعمل بها خلال شهر رمضان المبارك، كما تتولى إدارة مدارس التربية الخاصة إعداد جداول الدوام طبقًا لخطة كل مدرسة بحيث لا يتجاوز موعد بدء الدوام في مدارسها موعد بدء الدوام في مدارس التعليم العام بمراحلها المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى