فن وثقافةمنوعات

التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان المودعة فى البنوك

أعلن الفنان المصرى محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله المودعة بأحد البنوك الخاصة الكبرى.

وقال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإججتماعى إنستجرام: صحيت النهارده من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالى، وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا إعتراض.

وتابع رمضان: الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة، واختتم الفيديو قائلا: صباح الخير يا مصر .

وأشارت محمد رمضان أن التحفظ لو كان من الدولة كان سيتم على كل أموال رمضان من البنوك المصرية كافة، وليس بنك واحد فقط.

جاء التحفظ علي أموال محمد رمضان المودعة فى هذا البنك فقط نتيجة لإتخاذ إجراءات نهائية فى تحويل مبلغ 6 مليون جنيه، تنفيذاً للحكم الصادر لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والذى تم الحُكم فيه لصالح الطيار بهذا المبلغ، بعد أن ربح قضيته ضد الفنان محمد رمضان التى تم أقامها بعد أن فصل أبو اليسر من عمله بسبب محمد رمضان.

وفصل الطيار الراحل أبو اليسر جاء نتيجة قيام محمد رمضان بنشر فيديو وصور له داخل كابينة قيادة الطائرة التى كان يقودها الراحل، وعلى إثر ذلك تم إيقاف الطيار الراحل عن العمل من قبل الشركة التى يعمل بها.

ورفض وقتها محمد رمضان مساعدته، فأقام ضده دعوة قضائية، قضت فيها المحكمة حكماً في 7 أبريل الماضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبواليسر، وذلك عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة، وبعد عدة أيام من الحكم الصادر توفى الطيار أبو اليسر.

وقد علق المحامي مجدي حلمي محامى الطيار المصري الراحل أشرف أبواليسر على قرار الحجز الإداري على أموال الفنان محمد رمضان، قائلًا: هراجع إدارة التنفيذ والأحكام في مكتبي.

وكشفت مصادر مصرفية، سبب الحجز على أموال الفنان المصري محمد رمضان، مؤكدة أنه ليس تحفظاً كما قال الفنان في مقطع فيديو نشره على حساباته، وإنما حجز متعلق بحكم قضائي خاص بقضية الطيار أشرف أبو اليسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى