محليات

البنك الكويتي للطعام يطلق مشروع (كفالة اليتيم)

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة اليوم السبت مشروعه الخيري كفالة اليتيم الذي يستهدف تغطية احتياجات أكثر من 1000 طفل يتيم داخل البلاد ممن فقدوا آباءهم ولم يبلغوا ال16 من عمرهم.

وأكد المدير العام للبنك سالم الحمر في تصريح صحفي إن مشروع كفالة اليتيم يستهدف تقديم كل ما يلزم الأطفال الأيتام من احتياجات تتعلق بالدراسة من قرطاسية وحقائب مدرسية وألبسة.

وشدد الحمر على تقديم الرعاية الصحية المجانية الكاملة لليتيم وأسرته إضافة إلى تقديم المواد الغذائية الرئيسة من خلال سلات تحتوي على المواد التموينية الأساسية لكل بيت، مشيرا أن المشروع يستهدف تقديم الدعم والعون والمساندة لأسر الأيتام وإعاناتهم ماديا للمساعدة في رعايتهم اجتماعيا وصحيا وتعليميا لكي يخرج هؤلاء الأيتام أفرادا صالحين لأنفسهم ومجتمعهم إذ يحمل المشروع في مضمونه عطاء الحنان من أهل الخير للأيتام الذين يكفلونهم.

وأوضح أن البنك حريص على مساعدة فقراء المسلمين وأيتامهم وهو ما يعد نوعا من أنواع التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

وأكد أن بنك الطعام لا يألو جهدا في دعم كافة الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي من شأنها خدمة المجتمع الكويتي بشرائحه وفئاته المختلفة وتسهيل كافة السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى