محليات

البرلمان العربي يشيد بنموذح الكويت الإنتخابي ويصفه بالملهم في مسيرة الديمقراطية

أفصح البرلمان العربي اليوم الأحد أن “دولة الكويت دائمًا ما تقدم نموذجًا رائدًا ومتطورًا وملهمًا في مسيرة الديمقراطية وتعزيز المشاركة السياسية”.

ومن جانبه تقدم رئيس البرلمان عادل العسومي بالتهاني في بيان له إلى “دولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا بنجاح الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة التي جرت في ظل أجواء اتسمت بالشفافية والحيادية والمهنية والتنظيم الجيد”.

وأضاف العسومي أن الشعب الكويتي أثبت من خلال هذا الاستحقاق الديمقراطي المهم أنه قادر على تجاوز كافة التحديات في ظل القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

كما هنأ العسومي أعضاء مجلس الأمة الكويتي الجدد معربا عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تحمل المسؤولية الكبيرة التي أولاها اياهم الشعب الكويتي.

وأكد ثقته التامة بأنهم سيكونون على قدر ثقة ناخبيهم في خدمة وطنهم والاسهام في رفع رايته وتحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار.

فيما أعرب العسومي عن تقديره الشديد لما حققته “دولة الكويت من انجازات رائدة في مسيرة التطور الديمقراطي والتنمية الشاملة وهو ما انعكس على تعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والأقليمي والدولي” راجيًا “لقيادتها وشعبها الشقيق دوام الرخاء والأمن والأمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى