غير مصنف

البرلمان العربي يشيد بجهود دولة الكويت فى المساعدات الإنسانية

أشاد البرلمان العربى بالجهود الخارجية لدولة الكويتية في دعم العمل الخيري وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين في الدول النامية بإشراف من جمعية الرحمة العالمية المعروفة بعطائها في أكثر من 42 دولة حول العالم.

كما أكد البرلمان العربي اليوم السبت أن العمل الخيري سمة من سمات دولة الكويت التي عرفت بها في الماضي وحتى وقتنا الحالي.

وذكر البرلمان العربي في بيان أن ذلك جاء خلال جولة تفقدية قام بها وفد أعضاء البرلمان العربي الزائر لجيبوتي، برئاسة عادل العسومي رئيس البرلمان لمجمع الرحمة التنموي والإطلاع على تجربة دولة الكويت الفريدة وجهود أبنائها البارزة في خدمة أبناء الشعب الجيبوتي في الكثير من المجالات الإنسانية والصحية والتعليمية والتنموية.

وأشاد وفد البرلمان بجهود دولة الكويت على أرض جيبوتي، والتي لمسوها عن قرب من دعم للشباب في مجال الصناعات الصغيرة والمشروعات والبرامج التنموية التي يقوم بها أبناء الشعب الجيبوتي بمجمع الرحمة والتي تؤمن لهم حياة كريمة.

وأكد أن مشروعات جمعية الرحمة العالمية في جيبوتي تعكس إنسانية دولة الكويت وتاريخها المشرف في العمل الخيري والعطاء اللا محدود.

وقد صرح القائم بأعمال سفارة الكويت بجيبوتي خالد الحصم من جانبه عن شكره وتقديره للبرلمان العربي لدوره في دعم البلدان العربية، والوقوف بجانبها ومساندتها، مستعرضا في الوقت ذاته نشاطات المجمع الذي يخدم قطاعا عريضا من أبناء الشعب الجيبوتي.

وقد ضم وفد البرلمان العربي الزائر للمجمع كلا من نائب رئيس البرلمان حسن البرغوتي وعضو البرلمان الدكتور محمد هادي الحويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى