الرياضي

البرازيل تواجه بيرو فى نهائى بطولة كوبا أمريكا الليلة

يلتقى الليلة فى تمام العاشرة مساء منتخب البرازيل في مواجهة بيرو فى نهائى مسابقة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل في الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور 1/2 النهائى من مسابقة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بلا أهداف، فى الماتش التى جمعتهما في ملعب أرينا بيرنامبوكو.

تأهل منتخب بيرو إلى 1/4 نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى في مواجهة المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقط في المجموعة 1 التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقط.

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور 1/4 النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعدما حصد 7 نقط أثناء مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الطليعة بثلاث غايات نقية، وتعادل مع فنزويلا بلا غايات، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى 1/2 النهائى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى