الرياضي

الإعلان تشكيلة إسبانيا المشاركة في كأس أوروبا 2024 … ومواهب برشلونة في القائمة

أعلن مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لافوينتي عن استدعاء نجمي برشلونة الصاعدين لامين جمال وباو كوبارسي إلى قائمة أولية من 29 لاعبا للمشاركة في كأس أوروبا 2024.

و استبعد دي لافوينتي الجناح ماركو أسنسيو، نجم باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق.

وسيختار المدرب الإسباني 26 لاعبا في القائمة النهائية في السابع من يونيو المقبل، قبل أسبوع على انطلاق النهائيات في ألمانيا في 14 يونيو وتنتهي في 14 يوليو 2024.

واستبعد دي لافوينتي عددا من اللاعبين الذين حجزوا مكانا لهم في المنتخب خلال السنوات الماضية، أمثال ماركو أسنسيو (باريس سان جيرمان الفرنسي)، جيرارد مورينو (فياريال) وبابلو سارابيا (ولفرهامبتون الإنجليزي).

وهذه تشكيلة إسبانيا لكأس أوروبا 2024:

– حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، أليكس ريميرو (ريال سوسييداد)، دافيد رايا (أرسنال الإنجليزي).

– الدفاع: داني كارفخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، باو كوبارسي (برشلونة)، روبان لو نورماند (ريال سوسييداد)، دانيال فيفيان (أتلتيك بيلباو)، ناتشو فرنانديس (ريال مدريد)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، أليكس غريمالدو (باير ليفركوزن الألماني)، مارك كوكوريا (تشيلسي الإنجليزي).

– الوسط: رودري (مانشستر سيتي الإنجليزي)، مارتن سوبيمندي، ميكل ميرينو (ريال سوسييداد)، ماركوس يورنتي (أتلتيكو مدريد)، فابيان رويس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، بيدري، فيرمين لوبيز (برشلونة)، أليكس بايينا (فياريال)، أليكس غارسيا (جيرونا).

– الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، نيكو وليامس (أتلتيك بلباو)، داني أولمو (لايبزيغ الألماني)، لامين جمال، فيران توريس (برشلونة)، ميكل أويارسابال (ريال سوسييداد)، أيوسي بيريس (ريال بيتيس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى