عام

الإعلام: فعاليات احتفالات الأعياد الوطنية هذا العام ستكون مميزة وحافلة بمشاركة مختلف ‏القطاعات

قال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد بوزارة الإعلام سعد العازمي إن قطاعات الوزارة كافة بكوادرها الإعلامية والفنية تعمل على تنفيذ الخطة ‏المعتمدة المصاحبة لاحتفالات دولة الكويت بالذكرى الـ«63» للعيد الوطني والـ«33» ليوم التحرير، «عز وفخر» متضمنة فعاليات متنوعة ومميزة.

وأضاف العازمي وهو رئيس فريق ‏العلاقات العامة والإعلام والتسويق في اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية، اليوم السبت، أن هناك خطة برامجية متكاملة تهدف إلى إبراز كل ما يرتبط ‏بالأعياد الوطنية من فعاليات وأنشطة مشاركة للمواطنين والمقيمين بأفراح الوطن الغالي.‏

وأوضح أن رزنامة الفعاليات المصاحبة لاحتفالات عام 2024 مميزة وحافلة بمشاركة ‏قطاعات عدة من المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص والفرق التطوعية وجمعيات النفع ‏العام بما يعكس أهمية الاحتفالات ودورها في تعزيز قيم المواطنة والانتماء.

وأفاد بأن وزارة الإعلام ستقوم بحملة توعوية تواكب الاحتفالات الوطنية تحت عنوان «احتفل ‏بمسؤولية» بهدف تعزيز قيم الوحدة الوطنية والانتماء وترسيخ مفاهيم الاحتفالات بالأعياد ‏والمناسبات الوطنية وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة في وزارات الدولة.

وذكر أن «الإعلام» ستنظم يومًا مفتوحًا لسفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى ‏دولة الكويت وأعضاء السلك الدبلوماسي وعائلاتهم في قرية يوم البحار التراثية لتعريفهم بتاريخنا ‏وتراثنا البحري والبري وما اشتهرت به دولة الكويت من مهن وصناعات وحرف يدوية.

وأشار إلى إقامة معرض «ديجيتال» تحت عنوان «درب الذكريات» لأهم الأعمال التلفزيونية ‏والإذاعية التاريخية لدولة الكويت منذ سبعينيات القرن الماضي حتى بداية الألفية الجديدة في ‏مجمع «الأفنيوز».‏ ‏

ولفت العازمي إلى التنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني ووزارة ‏الداخلية لاستقبال ضيوف البلاد القادمين عبر المنافذ البرية منفذ «النويصيب» والمنافذ الجوية.

وأعرب عن الشكر والتقدير لإسهامات كافة الجهات ‏الحكومية والقطاع الخاص وشركات الاتصالات والدعاية والإعلان في تسويق الشعار المعتمد ‏للاحتفالات بالأعياد الوطنية تحت عنوان «الكويت.. عز وفخر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى