غير مصنف

الإطفاء تطلق حملة «نبيك سالم بالبيت» بالتعاون مع جمعية الروضة وحولي التعاونية

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء، اليوم الخميس، إطلاق حملة «نبيك سالم بالبيت»، والتي تقيمها بالتعاون مع شركة «إيكويت للبتروكيماويات» وفريق التجمع العمالي من جمعية الروضة وحولي التعاونية.

وتأتي هذه الحملة كمرحلة أولى لتوزيع مطافئ الحريق وأجهزة الكشف عن الدخان وكتيبات توعوية، منها كتاب الإطفائي الصغير الذي يترك أثرًا إيجابيًا كبيرًا في توعية الطفل من مخاطر الحريق.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإطفاء العميد خليل الأمير، إن هذه الانطلاقة أتت في وقت مهم خلال مرحلة الحجر الصحي المنزلي والذي تغتنم فيه الإدارة الفرصة بالدعوة إلى تخصيص جزء من الوقت لزيادة الوعي الوقائي بأكثر مسببات الحرائق والطرق الوقائية منها.

وأوضح الأمير أن التركيز في الحملة على الأطفال كونهم لا يعون خطر الأجهزة الكهربائية والألعاب الإلكترونية، إذا ما استخدمت بشكل خاطئ، والمصادر الحرارية التي تعد الشرارة الأولى لاندلاع الحرائق عندما يعبثون بها، مناشدًا أولياء الأمور بضرورة توعيتهم حول مصادر الخطر في المنزل.

وأكد الأمير أن جمعية الروضة وحولي التعاونية ستقوم بتوزيع كيس يحتوي على مطفأة حريق وكاشف دخان وكتيبات توعوية على المساهمين في المنطقة عن طريق توصيلها إلى منازلهم، على أن تنطلق الحملة مجددًا من جمعيات أخرى قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى