عام

الإطفاء: إتمام الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر محرم عبر تأمين الحسينيات

أعلنت قوة الإطفاء العام إتمام الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر محرم عبر تأمين الحسينيات، وتفعيل خطة لتوزيع نقاط إطفاء في 15 موقعًا بجميع المحافظات، بالإضافة إلى رفع الجهوزية في جميع مراكزها التابعة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالقوة العقيد محمد بدر، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن إدارة العمليات المركزية عمدت إلى رفع الجهوزية في جميع مراكز الإطفاء بتوجيهات من رئيس القوة الفريق خالد المكراد وبإشراف مباشر من نائبيه لقطاعي المكافحة والوقاية لسد جميع الثغرات المتعلقة في السلامة والوقاية من الحريق وتعزيز الأمن المجتمعي طوال هذه الفترة.

وأضاف أن الخطة تتضمن عددًا من الجولات التفتيشية المكثفة على جميع الحسينيات للتأكد من استيفاء اشتراطات الأمن والسلامة والوقاية من الحريق ورفع التقارير الخاصة بها.

وأشار إلى توزيع نقاط على 15 موقعًا تكتظ بالمرتادين للتدخل السريع في حالات الطوارئ، وتم تزويد هذه النقاط بآليات وقوة عاملة.

وأكد بدر على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع فرق قوة الإطفاء العام وتنفيذ تعليماتها، مشيدًا في الوقت نفسه بتعاون أصحاب الحسينيات وتفهمهم لجميع الاشتراطات والذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لتطبيق الخطط المعدة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى