محليات

الإحتفال بتخريج الدفعة 25 من رقباء أوائل الداخلية والحرس والوطنى

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية عن تخريج الدفعة 25 من الرقباء الأوائل طلبة معهد ضباط الصف بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية خلال الحفل الذى أقيم اليوم برعاية وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، وسفير الأردن صقر أبو شتال.

وقالت الإدارة العامة في بيان صحفي عقب حفل التخرج أن عدد الرقباء الأوائل الذين تم تخريجهم هو 283 خريجاً، منهم 233 من وزارة الداخلية، و47 من الحرس الوطني، و3 أردنيين.

ودعا وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام خريجي الدفعة 25 من الرقباء الأوائل طلبة معهد ضباط الصف بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية إلى بذل أقصى ما لديهم في خدمة الوطن والمحافظة عليه.

وقال الفريق النهام إن المؤسسة الأمنية لا تألو جهداً في رعاية أبنائها، لإيمانها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري، من خلال تنمية قدراتهم العلمية، ومهاراتهم الميدانية لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

ونقل الفريق النهام تحيات وتهنئة وزير الداخلية الشيخ ثامر الصباح إلى الخريجين، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.

ومن جانبه أعرب وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على إحتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه مصلحة الوطن.

وذكر البيان أن مدير معهد ضباط الصف بالإنابة العقيد عبدالعزيز العمر تلا قرار التعيين، فيما ألقى آمر كتيبة شؤون الطلبة العقيد إبراهيم الشرجي القسم على الخريجين، ثم تم توزيع الجوائز على المتفوقين، وتبادل الدروع التذكارية مع الفريق عصام النهام.

وحضر الحفل مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، وقيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى