الرياضي

«الأزرق» يخسر من «العنابي» بثلاثية في تصفيات كأس العالم

تلقى منتخب الكويت لكرة القدم هزيمة قاسية من مضيفه القطري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس على استاد جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويلتقي المنتخبان مجدداً في الكويت ضمن الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل على استاد علي صباح السالم.وفيما تجمّد رصيد «الأزرق» عند 3 نقاط متراجعاً للمركز الثالث خلف الهند التي تلعب اليوم مع أفغانستان الاخيرة من دون رصيد.

وبعد شوط أول إنتهى سلبياً وأظهر فيه منتخب الكويت تماسكاً دفاعياً في مواجهة سيطرة المضيف، بل وكاد ان يتقدم بعد كرة لعبها يوسف ناصر وابعدها الدفاع القطري قبل ان تتجاوز خط المرمى، كانت بداية الشوط الثاني مختلفة بعدما نجح «العنابي» في افتتاح التسجيل مبكراً عبر نجمه أكرم عفيف الذي أكمل في المرمى كرة وصلت له بالخطأ بعدما حاول الظهير سلمان بورمية ابعادها (47).

ولم يفق لاعبو «الأزرق» من صدمة الهدف حتى تلقت شباكه هدفاً ثانياً بعد 4 دقائق فقط من أحمد الراوي الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ارتدت من عبدالغفور ليتابعها الراوي بنفسه في المرمى (51).

وسط أداء مهزوز لمنتخب الكويت، تمكن أكرم عفيف من إضافة الهدف الثالث والثاني له شخصيًا بطريقة مشابهة لهدف الراوي بعدما تابع الكرة التي سددها من مكان قريب وارتدت له من الحارس (68).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى