عام

الأرصاد: استمرار فرص الغبار اليوم والعظمى تصل إلى 47 درجة مئوية

قالت إدارة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع استمرار فرص الغبار اليوم الإثنين على أن يتركز في المناطق المكشوفة، غدًا الثلاثاء؛ بسبب اعتدال ونشاط هبوب الرياح الشمالية الغربية الجافة.

وقال موقع الإدارة الإلكتروني إن طقس نهار اليوم شديد الحرارة تصل فيه إلى 47 درجة مئوية في محطة مطار الكويت الدولي مع انخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الغبار والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات من 12 الى 40 كيلومترًا في الساعة مع ظهور بعض السحب العالية.

وأضافت أن الطقس في الليل حار إلى مائل للحرارة مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 10 الى 30 كيلومترًا في الساعة مع فرصة للغبار العالق وعبور بعض السحب المتفرقة.

وأشارت الأرصاد إلى أن تركز الغبار نهار غد الثلاثاء يكون في المناطق المكشوفة نتيجة استمرار اعتدال الرياح الشمالية الغربية ونشاطها حيث تتراوح سرعتها من 15 إلى 40 كيلومترًا في الساعة مع طقس شديد الحرارة يصل أقصاها إلى 47 درجة مئوية في محطة مطار الكويت الدولي.

ولفتت إلى أن الطقس خلال الليل سيكون حارًا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 12 إلى 32 كيلومترًا في الساعة مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى