الرياضي

اجتماع هيئة الرياضة الكويتية لدعم رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت اليوم الاثنين الهيئة العامة للرياضة الكويتية بعقد اجتماع برئاسة مدير عام الهيئة حمود فليطح مع أندية ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور مدير عام الهيئة العامة للشباب بالإنابة شفيق السيد عمر، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا.

أكد من خلال هذا الاجتماع مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية حمود فليطح على حرص الهيئة على تقديم كل أوجه الدعم لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحهم البيئة الملائمة التي تمكنهم من التطور وتحقيق الإنجازات.

 

وصرح فليطح في بيان صحفي إنه تم خلال الاجتماع تناول عدد من الموضوعات الخاصة بميزانيات الأندية المشهرة حديثا وتوفير مقرات جديدة لها وإيجاد آلية للتعاون والتنسيق بين هذه الأندية والمشاركات الخارجية ووضع لائحة احتراف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد على تكثيف العمل لإزالة كل المعوقات التي تواجه أندية ذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينها من أداء دورها على الوجه الأكمل مبينا انه سيتم مخاطبة الجهات المعنية بتوفير مقرات للأندية الجديدة على وجه السرعة وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي طرحتها.

وأوضح أن التوسع في إشهار أندية ذوي الاحتياجات الخاصة تعكس مستوى الاهتمام والرعاية التي تحظى بها هذه الشريحة الغالية من أبنائنا مؤكدا حرص الهيئة على رعايتهم لمنحهم الفرصة فى ممارسة الرياضة لتنمية مواهبهم وتحقيق ذاتهم وإدماجهم في المجتمع من خلال البرامج والأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى