فن وثقافة

إنطلاق ملتقى الإعلام الكويتى يوم 17 مايو الجارى إفتراضياً

تحت رعاية وحضور وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، تنطلق فعاليات متلقى يوم الإعلام الكويتى يومى 17 و18 مايو الجارى إفتراضياً عبر تقنية الفيديو، والذى تنظمه الجمعية الكويتية للإعلام والإتصال.

وصرح رئيس الجمعية ماضي الخميس في بيان صحفي اليوم السبت إن هذه هى النسخة الثانية من ملتقى يوم الإعلام الكويتي، والذى يشارك بها عدد من أعضاء مجلس الأمة وأكاديميين وإعلاميين، بالإضافة إلى مؤسسات حكومية وخاصة.

وأضاف الخميس أن الفعالية تعد استمراراً لجهود الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال منذ إنشائها، بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستوى الإعلامي المهني في وسائل الاعلام بمختلف أشكالها وأساليبها في الكويت.

وأوضح أن الإعلام في ظل المتغيرات الجديدة على الساحة يواجه عدداً من التحديات التي تعيق عمله في ايصال رسالته بشكل سليم للجمهور المستهدف من دون انحراف في مضمون الرسالة.

وبين أن الجمعية الكويتية للاعلام والاتصال تتبنى أساليب حديثة في إقامة فعالياتها ووصولها للجمهور مشيرا إلى أن الملتقى سينطلق افتراضيا للمرة الأولى ويضم ثلاثة جلسات تقام على مدار يومين متتالين بمحاور مختلفة.

وأفاد أن الجلسة الأولى من الملتقى تأتي بعنوان الإعلام الكويتي الواقع والطموح، والثانية بعنوان رؤية جديدة للإعلام، أما الجلسة الثالثة فتأتي بعنوان الإعلام الرياضي، وهي حوار مفتوح يشارك فيها عدد من نواب مجلس الأمة وأكاديميين ومسؤولين إعلاميين.

ودعا الخميس المهتمين بالشأن الإعلامي إلى المسارعة في التسجيل بجلسات الملتقى من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية الكويتية للاعلام والاتصال ليتسنى لهم المشاركة في فعالياته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى