محليات

إنطلاق الحملة الإعلامية «قربك لهم.. حماية لهم».. برعاية «الداخلية»

 

بدأت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بتفعيل مبادرات الوقاية من المخدرات عبر حملات توعوية واسعة ومستمرة، مترجمة ذلك في إنطلاق المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من المخدرات الذي ينفذ بالتعاون بين وزارة الداخلية والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

ومن جانبه صرح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد الكندري أن الحملة التوعوية تتزامن هذا العام مع الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام، وستقوم الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بتدشين فعاليات الحملة الإعلامية المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من تعاطي المخدرات تحت شعار «قربك لهم.. حماية لهم» بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفريق غراس التطوعي.

كذلك شدد على أن على الأسرة دورًا كبيرًا في توعية أبنائها بخطورة المخدرات ورفع مستوى الوعي لديهم من تلك الآفة المميتة، إضافة إلى أهمية التحاور الإيجابي معهم، والاستماع إليهم، ومتابعتهم اولا باول حفاظا عليهم من رفقاء السوء.

وأنهى العميد توحيد الكندري تصريحه بدعوة جميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي إلى دعم حملة (قربك لهم.. حماية لهم) للمساهمة في رفع مستوى الوعي للحد من آفة المخدرات بين كافة شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى