محليات

إفتتاح مركز السور للإطفاء في مدينة جابر الأحمد بحضور الفريق المكراد

افتتح رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد بالإنابة عن وزير الخارجية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ، مركز السور للإطفاء الكائن في مدينة جابر الأحمد، اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021. 

 

ومن جانبه ذكر الفريق المكراد أن إفتتاح المركز جاء ضمن خطة القوة لإفتتاح مراكز الإطفاء في المدن والمناطق الجديدة لتقليل فترة الإستجابة للحوادث، وأن إفتتاح مراكز قوة الإطفاء العام مستمر ويتم تجهيزها بالكوادر البشرية المدربة وتزويدها بأحدث الآليات والمعدات لتحقيق الأمن المجتمعي للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين.

 

الجدير بالذكر أن المركز شيد بأحدث نظم البناء لكي يلبي احتياجات العمل وراحة رجال الإطفاء، حيث يتكون المركز من سرداب وطابق أرضي وطابق أول ويحتوي على صالات رياضية مجهزة بالكامل بالإضافة إلى حمام سباحة بمواصفات حديثة وملعب لكرة القدم والطائرة والسلة ويضم كذلك فصولًا دراسية لإقامة الدورات التدريبية.

 

ومن المقرر أن يخدم المركز مدينة جابر الأحمد ومحطتي الدوحة الشرقية والغربية، وشاليهات الدوحة والمخازن العمومية بالإضافة إلى مساندة مركزي التحرير والصليبيخات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى