منوعات

إغلاق اللعبة الشهيرة FarmVille نهائيًا فى ديسمبر

بعد 11 عامًا استمرت فيهم اللعبة الشهيرة FarmVille فى التواجد على موقع التواصل الإجتماعى Facebook قررت أن تغلق أبوابها للأبد فى يوم 31 ديسمبر القادم.

من الممكن أن يكون معظم الناس ربما لا يفكرون فى FarmVille الآن، إلا أن اللعبة كانت قد جذبت ملايين المستخدمين، لذلك قد يظل هذا التغيير يؤثر على الكثير من الأشخاص.

اللعبة الشهيرة FarmVille كانت عبارة عن محاكاة للزراعة تتيح للأصدقاء العمل معًا كجيران، حيث ظلت هذه اللعبة لسنوات عديدة تشغل بال الكثير من الناس التى كانت تمارسها وتنشرها على موقع التواصل Facebook. حيث ظلت هذه اللعبة الأكثر لعبًا على Facebook لسنوات عديدة.

ولكن مع تخطيط شركة Adobe لإيقاف توزيع واستخدام برنامج Flash Player وتحديثهم لمتصفحات الويب، قرر مطورو FarmVille إيقاف اللعبة.

وقد أصدر مكورو اللعبة بيان للأشخاص المهتمين بهذه اللعبة وقالوا: نحن ندرك أن العديد منكم كان معنا منذ البداية، مما ساعد فى بناء مجتمع عالمى مذهل من اللاعبين على مر السنين الذين استمتعوا بهذه اللعبة بقدر ما استمتعنا بها، نشكرك.

هذا وسوف تكون عمليات الشراء داخل تطبيق اللعبة متاحة حتى 17 من نوفمبر القادم، وعندما يتم إيقاف نظام الدفع الخاص باللعبة، سيظل الناس قادرين على اللعب حتى 31 ديسمبر القادم أى بحلول نهاية العام الحالى 2020، ويجب على الممارسين للعبة استخدام أى أرصدة متبقية لهم بحلول ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى