محليات

إعتماد نتائج إمتحانات الدور الثانى للصف الثانى عشر أدبى وعلمى ودينى

أعلنت وزارة التربية الكويتية أنه تم إعتماد نتائج إمتحانات الدور الثاني للصف الثانى عشر أدبى وعلمى ودينى، وذلك بعد الإنتهاء من المراجعة والرصد في الكنترول، مشيراً إلى أنه تم رفع النتائج النهائية على موقع الوزارة الليلة.

وصرح وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء اليوم، أن نسبة النجاح العامة فى الدور الثاني للصف الثانى عشر القسم العلمي بلغت 84.8، والقسم الأدبي 89.13 بالمئة، فيما بلغت نسبة النجاح بالقسم الديني 86 بالمئة.

وتقدم وكيل الوزارة بالتهنئة لجميع الطلبة الناجحين، متمنياً لهم النجاح الدائم، ولمن لم يحالفه النجاح التوفيق في العام القادم بإذن الله.

وأوضح اليعقوب أن أبناءنا الذين لم يتمكنوا من أداء الإختبارات، ومنهم الطلبة المصابون بفيروس كورونا أو الخاضعون للحجر الصحي، أو لسفرهم للعلاج بالخارج، سوف يتم إلحاقهم بالدور الثاني الإستثنائي.

وبين أنه سوف تشكل لجنة خاصة من الوزارة لبحث الحالات الخاصة للطلبة الذين لم يتمكنوا من العودة الى البلاد في الوقت المناسب لإجراء الإختبارات.

وثمن اليعقوب جهود جميع الطواقم التعليمية والإدارية في المناطق والمدارس، التي قامت بتسهيل سير عملية الإختبارات، وتنظيم وتهيئة اللجان، وتطبيق جميع الإشتراطات الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة.

وكانت إختبارات الدور الثاني بدأت في الأول من الشهر الجاري، واختتمت اليوم للصف الثانى عشر بالقسم الأدبي، والتعليم الديني، بعد أن اختتمت اختبارات القسم العلمي أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى