سيارات

إطلاق الشكل الجديد لعشاق شاحنة فورد F-150 الهجينة والجديدة

اخرها الشكل الجديد لـ فورد F-150 الهجينة نجحت سلسلة فورد F-Series، الشاحنة في تحقيق التواجد بالاسواق والتي تعد الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية على مدار 44 عاماً، مكانتها من جديد في سوق الشاحنات كاملة الحجم المخصصة لأداء المهام الخفيفة، وذلك من خلال شاحنتها الهجينة والجديدة كلياً F-150 التي توفر للسائقين قدرات فائقة لتعزيز إنتاجيتهم وخوض المغامرات غير المسبوقة.

الشاحنة مزودة بمجموعة نقل الحركة PowerBoost الهجينة بالكامل والتي تجمع بسلاسة بين محرك V6 EcoBoost® سعة 3,5 لتر ومحرك كهربائي بقوة 44 حصاناً (33 كيلو واط) ومكابح متجددة وبطارية ليثيوم أيون، لتوفر للعملاء القوة التي يحتاجونها لعمليات القطر أو تحميل المعدات والأمتعة المخصصة لأغراض التخييم أو العمل.

وعلاوة على كونها الشاحنة الوحيدة ضمن فئتها المزودة بخيار مجموعة نقل الحركة الهجينة بالكامل، تأتي كافة طرازات شاحنة F-150 الجديدة كلياً المزودة بمحرك PowerBoost، معززة بنظام توليد الطاقة المتكامل Pro Power Onboard كميزة قياسية. ويوفر النظام طاقة كهربائية بقدرة 2.3 كيلوواط عبر المنافذ الموزعة ضمن المقصورة وصندوق التخزين، ليتيح للمالكين تشغيل معداتهم الكهربائية أينما كانوا دون الحاجة إلى حمل مولد إضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى