الرياضي

إصابة راموس نجم ريال مدريد الإسبانى بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور العلامات عليه وإجراء مسحة طبية له جاءت نتيجتها إيجابية.

وقال النادي الملكي في بيان نشره على حسابه في موقع تويتر: يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة لاعبنا سيرخيو راموس أعطت نتيجة إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد التى أجريت له.

هذا ويستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لمواجهة ليفربول الإنجليزى مساء غد الأربعاء، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب في ملعب الريال بمدينة مدريد، انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كان راموس قد تعرض لإصابة فى الساق أثناء المباراة التى تقابل فيها منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب كوسوفو ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، والتى إنتهت بفوز المنتخب الإسبانى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما غاب راموس عن مواجهة الذهاب فى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزى بسبب إصابته في الساق اليسرى، كما تغيب أيضاً بعد ذلك عن لقاء الكلاسيكو ضد فريق برشلونة يوم السبت الماضي، في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى