منوعات

إسدال الستار رسمياً على برنامج تلفزيون الواقع لعائلة كارداشيان

أسدل الستار على برنامج تلفزيون الواقع الذى تقدمه عائلة كارداشيان (مواكبة عائلة كارداشيان) (Keeping up with Kardashians)، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم الخميس الماضى لينتهى بذلك إلى الأبد بعد مرور 14 عاماً على بدء الحلقات عام 2007، والتي كانت تعرض الأحداث الجارية، وعالم الموضة، والعلاقات داخل العائلة، والتي كانت السبب في شهرة كيم كارداشيان وأخواتها.

وعلقت كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة قائلة: لست نادمة، كانت هذه أجمل 10 سنوات ونصف في حيات، وأضافت: أشعر أنني أكثر فتاة محظوظة في العالم كله، فقد أتيحت لي فرصة العمل مع عائلتي يومياً.. أصبحنا على ما نحن عليه الآن بفضل هذا العرض ولن أستهين بهذا أبداً.

واختتمت الحلقة الأخيرة بمعانقة الطاقم التلفزيوني الذي تتبع حياة عائلة كارداشيان، لكن العائلة الكبيرة التي تعيش في كاليفورنيا لا تعتزم الإبتعاد عن الأضواء، إذ ستعود في حلقة من جزءين يومي 17 و20 يونيو.

كما اتفقت العائلة على القيام بمسلسل جديد على منصة هولو، حيث من المتوقع أن يتم إطلاقه هذا العام، ووصفت كريس جينر والدة كيم الأمر بأنه الفصل التالي في حياة العائلة.

عرض البرنامج على مدى سنوات مجريات الحياة الشخصية والمهنية لعائلة كارداشيان، بما في ذلك زواج كيم من مغني الراب كاني وست، وإنفصال أختها كلوي عن لاعب كرة السلة لامار أودوم، وتحول الأب بروس جينر إلى امرأة باسم كيتلين.

كما كان البرنامج السبب في إمبراطورية الجمال والموضة التي أحاطت بكيم كارداشيان وأختها كايلي، ومسيرة أختهما كيندال جينر في مجال عروض الأزياء، وبرنامجين لكلوي وكورتني كارداشيان، وشهرة كيم على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى نحو 227 مليون متابع.

ولم يظهر وست ولا كيتلين جينر في الحلقة الأخيرة من البرنامج التي جرى تصويرها خلال الشتاء أي قبل أن تطلب كيم الطلاق من وست، وقبل أن تعلن جينر ترشحها في الإنتخابات على منصب حاكم كاليفورنيا.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج قد عرضت عبر شبكة (إي) التابعة لشركة إن.بي.سي يونيفرسال عام 2007، وكان البرنامج يُبث في نحو 90 دولة بحوالى 20 لغة.

وبلغ عدد مشاهدى ومتابعى البرنامج إلى حوالي 4 ملايين في ذروة تألق البرنامج، قبل أن يتراجع عدد مشاهدى الحلقات في الولايات المتحدة العام الماضي إلى أقل من مليون.

كانت العائلة قد أعلنت عن نهاية البرنامج في موسمه العشرين في شهر سبتمبر العام الماضي، ونشروا بياناً رسمياً، جاء فيه: نودع البرنامج بعد 14 عام و20 موسم ومئات الحلقات، قررنا أن ننهي هذه الرحلة المميزة.

وأضافوا: يملؤنا الإمتنان لكل من تابعنا خلال السنوات الماضية، مررنا خلالها بالأيام الحلوة والصعبة، وباللحظات السعيدة، والعلاقات المتعددة، وحتى الأطفال، سنحتفظ بالذكريات الرائعة التي صنعناها، والأشخاص الرائعين الذين التقيناهم في طريقنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى