محليات

إتحاد الجمعيات يطلق نظام حجز مواعيد التسوق عبر التطبيق الإلكترونى

فى إطار حرص الجمعيات الإستهلاكية على تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين على أرض الكويت فى هذه الآونة، من خلال إستقبال روادها حتى فى ساعات الحظر الجزئية، عن طريق حجز مواعيد التسوق.

نظام حجز مواعيد التسوق من شأنه التسهيل على المواطنين والمقيمين لقضاء احتياجاتهم الإستهلاكية، والعمل على التخفيف من الإزدحام، وذلك تحقيقاً لمفهوم التباعد الإجتماعى.

نظام حجز مواعيد التسوق يتم فى خطوات سهلة وسريعة من خلال الدخول للموقع الإلكترونى لحجز الموعد الذى يرغب فيه المواطن للتسوق فى الجمعيات التعاونية، خلال فترة الحظر الجزئى، وذلك من خلال إعطاء كل مواطن باركود خاص به يظهره عن دخوله المجمعات التعاونية.

إطلاق حجز المواعيد هى بادرة كان لها كبير الأثر فى تخفيف الإزدحام، والتسهيل على المواطنين والمقيمين فى قضاء احتياجاتهم الإستهلاكية من الجمعيات التعاونية.

ومن خلال اللقاءات مع مسئولى الجمعيات التعاونية وبعض المواطنين والمقيمين، فقد أعربوا عن إرتياحهم لهذه البادرة، وذكروا أنها علمت على تخفيف حالات الإزدحام، واسهلت عملية التسوق والعودة لمنازلهم سريعاً.

حجز مواعيد مسبقة للتسوق هى بادرة تنزيمية، يتيح تجربة تسوق إنسيابية تتم بطريقة منظمة، من شأنها تطبيق مفهوم التباعد الإجتماعية على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى