العرب والعالم

أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة يوم التأسيس السعودي

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

وأشاد سموه بما حققته المملكة من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف الميادين والمجالات وبصورة عززت من مكانتها المرموقة لدى المجتمع الدولي.

وأعرب سموه عن بالغ اعتزازه برسوخ العلاقات الأخوية الحميمة التي تجمع الأسرتين الكريمتين وديمومتها على تعاقب الأزمان وعن الثناء على الأواصر الوثقى التي تجمع دولة الكويت والمملكة، سائلًا سموه المولى -تعالى- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء وأن يحقق للبلد الشقيق وشعبه الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين ضمنها سموه خالص تهانيه؛ بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، مشيدًا سموه بالمسيرة الحافلة بالإنجازات الحضارية والتنموية التي حققتها المملكة، ومبتهلًا سموه إلى الباري جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية، وأن يحقق للبلد الشقيق كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.

كما بعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين؛ بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى