فن وثقافةمنوعات

أصالة تتعرض لموقف مُفاجئ من مُعجب خلال حفلها بالرياض

تعرضت الفنانة السورية أصالة لموقف مفاجئ من مُعجب متواجد وسط جمهور الحفل الغنائى الذى أحيته فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعبير عن حُبه لها علانية وسط الحضور، فى أول حفل لها بعد عودة الحفلات مرة أخرى عقب فترة من التوقف بسبب فيروس كورونا.

وبينما كانت أصالة تسير على المسرح، فوجئت بمعجب ينادي عليها من وسط الجمهور الحاضر للحفل ويقول لها: أصالة.. أحبك.

وتجاوبت المطربة السورية بشكل عفوي مع المعجب وردت عليه قائلة: أحلف!!، ليرد عليها المعجب بالقول: والله أحبك، لتكرر أصالة طلبها بأن يقسم المعجب على ذلك، ليرد الأخير مرة أخرى عليها قائلًا لها: والله أحبك وسط ضحكات من الجمهور الحاضر للحفل.

وأطلّت أصالة على الجمهور الذي كان بإنتظارها فى الحفل الذى احتضنته مدينة الرياض السعودية، بعد غناء الفنان الكويتي نبيل شعيل.

وقالت أصالة في كلمتها قبل الغناء: هي فرصة إقامة حفلات من هذا النوع كي تستمتع الناس بالموسيقى، ولقاء الفنان مع الناس له في نفوس الناس وقع أجمل مما يرونه على التلفزيون، وتابعت: بعتقد أننا بالسعودية لدينا قدرة على الإلتزام عالية جداً كي نستمتع بالفن.

وتوجهت بالشكر لشركة روتاناعلى المجهود الذى قدموه، ووقالت: الفضل لهيئة الترفيه ولأبو ناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ بأنه دائمًا هناك حلول، وأنا جداً سعيدة أنه رجعنا نلتقي، واليوم أول يوم كتير خايفة وأنا طالعة ومبسوطة كتير أن أطلع بمكان ومع مؤسسة عظيمة بتقدر تحافظ على هذا القانون كي نقدر نستمتع ونكمل بالحفلات.

كانت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية قد افتتح موسم حفلات الرياض بعد إنقطاع دام أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد.

فيما حضر مئات السعوديين للحفل الذى قدمه الفنان الكويتى نبيل شعيل والفنانة السورية أصالة، في أول أمسية غنائية من نوعها في العاصمة السعودية منذ بدء إنتشار فيروس كورونا في المملكة في بداية العام الماضي.

يذكر أنه في أواخر شهر مايو الماضى، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة على الجمهور التحصين لدخول تلك الفعاليات الترفيهية، عبر تطبيق (توكلنا)، وإقتصار نسبة الحضور فى الحفلات على 40 فى المئة فقط، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونيا فقط لجميع الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى