فن وثقافةمنوعات

“أديل” تبكي وتعتذر.. والجمهور مازال غاضباً

تعرضت المطربة البريطانية “أديل” إلى هجمات كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن ألغت حفلها في مدينة لاس فيغاس في اللحظات الأخيرة.

وقد غرد الكثير من الأشخاص الذين كانوا قد اشتروا التذاكر الخاصة بحفلها عن خيبة أملهم من قرار أديل الصادم.

خاصة الأشخاص الذين سافروا من ولايات أخرى لحضور الحفل، ودفعوا مقابل تذاكر السفر، والحجز في الفنادق، وانتهى بهم الأمر من دون حفل.

جاء إعتذار المطربة أديل بعد فوجئت بإصابة نصف طاقمها الموسيقي بفيروس كورونا، وهو ما جعلها تقوم بتأجيل حفلاتها الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح.

ولم تسلم أديل أيضاً من الصحافة فقد كانت مادة دسمة للكثير من الصحافيين الذين شككوا في صدقها، على اعتبار أن أديل يمكنها الإستعانة بطاقم غير الذي أصيب بكورونا.

وفي مقابل كل ذلك حصلت أديل على آلاف الرسائل الداعمة والمحبة التي طالبتها بالتوقف عن البكاء والشعور بالحزن.

بكاء أديل
بكاء أديل

وحرصاً من أديل على مصالحة جمهورها فقد خرجت ببث فيديو عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعى تبكى فيه وتعتذر لجمهورها.

وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن خبر إلغاء الحفل الغنائى، وتبكي بتأثر بعد إتخاذ هذا القرار.

وقالت: أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة.

وتابعت: أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً، أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى، وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها قريباً.

وكان من المفترض أن تحيي النجمة البريطانية الشهيرة حفلاً على مسرح كولوسيوم في فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس، اليوم الجمعة في 21 يناير الجاري.

بكاء أديل
بكاء أديل
موعد الحفل الجديد وأجر أديل عن الحفل الملغي

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الموعد الجديد المتوقع للحفل لن يكون قبل شهر يونيو المقبل، أو حتى من الممكن تأجيله لعام 2023، نظراً لجدول أعمالها المزدحم.

وكشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أيضاً، أن أجر أديل سيتجاوز نصف مليون جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، كما أنها ستحصل على نسبة من مبيعات التذاكر، بالإضافة إلى نسبة على البضائع المباعة في المكان.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثمن تذاكر الحفل يتراوح من 971 جنيهاً إسترلينياً إلى 12462 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد.

ولن يقتصر الأمر على المبلغ الذي ستتقاضاه أديل، بل إنها ستحصل على جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

بالإضافة إلى وجود عدة أشخاص لخدمتها طوال الوقت، إضافة إلى مساعد تنفيذي، وأفراد أمن، وسائق خاص، وإمكانية الدخول مجاناً إلى المطاعم التابعة للفندق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى