سياحة

أحدث حي على شاطئ البحر في دبي ، يقدم مطاعم عصرية ورياضات مائية وحدائق ترفيهية

مع بناء آخر مشروع سكني فاخر في دبي ، بورت دي لا مير من ميراس ، وفندق جديد ، روف لا مير ، لا مير أصبح محل اهتمام متزايد في سوق العقارات اليوم.

تعد لا مير ، التي افتتحت منذ عام 2017 ، واحدة من أكثر الأحياء الساحلية الملونة في دبي ، وتقع على الساحل الشمالي. تنقسم إلى منطقتين ، La Mer South و La Mer North ، وهي محددة بأسلوب كاليفورنيا القديم. تقدم الوجهة الصديقة للانستقرام مزيجًا رائعًا من الرياضات المائية والمتنزهات الترفيهية والمطاعم العصرية وفن الشارع والحفلات الموسمية بعد حلول الظلام.

في النهار ، يمكن للزوار استئجار كراسي الاستلقاء للتشمس أو استئجار غرف نهارية خشبية على شاطئ La Mer. للاستحمام هنالك منزل أكواخ الشاطئ متعددة الألوان. مرخص في La Mer Beach Club ، Train ، مرخص بالكامل بمنطقة الشيشة ، ولكن اسمه مشتق من مرافق اللياقة البدنية – يحتوي على صالة رياضية واستوديو الملاكمة واليوغا – ويقدم مطعم وصالة Origin 33 أيضًا وجبات صحية وقائمة من العصائر الطازجة والعصائر.

أفضل المطاعم في لا مير ، وفقًا لمقدمي الجوائز المحلية ، تشمل مطعم ماستي ، وهو مطعم على شاطئ البحر يلقى استحسانًا من المطبخ الهندي الحديث ، والمزيج المبتكر والتصميم الداخلي الانتقائي من ستوديو لوتس. اسم Masti مشتق من الكلمة الهندية للمتعة والفساد والديكور والأطباق ترقى إلى مستوى الاسم ، مع أعمال فنية قرد صفيق واندماجات مرحة للحنك مثل دجاج تندوري باو.

منفذ إبداعي آخر للطهي هو iScream. توصل الشريك الإداري رامي حلاوي إلى مفهوم iScream مع عائلته. إن تقديم مجموعة واسعة من النكهات غير العادية هي نقطة البيع الفريدة للعلامة التجارية.

“هنا في iScream ، نحن مجانين جدًا ، هذا هو السبب في أن لدينا نكهات مجنونة مثل الكاري ، الكلفي ، التبولة ، الكاتشب والشوكولاتة الفلفل المكسيكي ، “يقول رامي.

في أيام معينة ، يُدعى العملاء إلى الصراخ في شاشة صوت للآيس كريم الخاص بهم – إذا فازوا على أعلى تسجيل في الديسيبل ، فإنهم يفوزون بالآيس كريم مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى