مجلس الأمة

أبل يسأل وزير النفط عن الترقيات الأخيرة في مصفاة ميناء الأحمدي

تقدم النائب خليل أبل، اليوم الثلاثاء، بسؤال برلماني إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء عن الترقيات الأخيرة بالصيف الماضي، لمنصب مدير الخدمات الفنية في مصفاة ميناء الأحمدي التي هي إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية.

وطلب أبل إفادته بكشف بعدد المرشحين لمنصب مدير الخدمات الفنية في مصفاة ميناء الأحمدي، على أن يتضمن مسمياتهم الوظيفية وتخصصاتهم الوظيفية والقطاع التابعين له، وسنوات الخبرة العملية، والتدرج الوظيفي، والتخصص العلمي، وسنة التخرج، والجامعة التي تخرج فيها كل منهم.

وتساءل أبل عن الآلية والمعايير المتبعة في مصفاة ميناء الأحمدي في تعيين المؤهلين لمنصب مدير الخدمات الفنية ونتائج المفاضلة الأولية كاملة مع النقاط التي حصل عليها كل مرشح لكل بند من بنود المفاضلة لمنصب مدير الخدمات الفنية بمصفاة ميناء الأحمدي، مع بيان أسماء الناجحين والمرفوضين وتوضيح أسباب الرفض، وتحديد تاريخ المقابلات لجميع المرشحين، وتحديد تاريخ إبلاغهم بموعد المقابلة، وتحديد تاريخ إعلان النتائج للناجحين والمرفوضين.

وأضاف أبل متسائلًا: هل يوجد من بين المرشحين لمنصب مدير الخدمات الفنية بمصفاة ميناء الأحمدي ممن تنطبق عليه شروط شغل الوظيفة ورغم ذلك تم رفضه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى