الرياضي

أبطال أوروبا: ليفربول “المتوهج” يلاقي بورتو “المتعثر”

من بين الفرق الإنجليزية الأربعة التي شقت طريقها إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، يحظى فريقين فقط بفرصة جيدة للعبور إلى الدور نصف النهائي، بعد خروج مانشستر يونايتد أمام برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء.
وفي المباراة الأخريين بهذه الجولة، يلتقي اليوم الأربعاء فريق بورتو البرتغالي مع ليفربول الإنجليزي الذي فاز 2-0 على ملعبه ذهاباً، كما يستضيف مانشستر سيتي فريق توتنهام في مواجهة إنجليزية خالصة انتهت مباراتها الأولى على ملعب توتنهام بفوز أصحاب الأرض 1-0.
ويتمتع ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي، بكثير من الثقة خلال رحلته إلى البرتغال لخوض مباراة الإياب أمام بورتو، وذلك بعد الفوز على نفس الفريق 5-0 في عقر داره بدور الستة عشر الموسم الماضي.
ولكن المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، يرفض اعتبار أي شيء محسوماً، وقال كلوب: “المباراة ما زالت في الملعب.. علينا أن نكافح على ملعب بورتو.. بورتو سيبذل كل ما بوسعه للعودة في النتيجة.. ستكون المباراة في غاية الصعوبة.. ولكن، دور الثمانية يكون هكذا دائماً”.
وفي المربع الذهبي، يلتقي الفائز من المواجهة بين ليفربول وبورتو مع برشلونة، فيما يلتقي الفائز من المواجهة بين توتنهام ومانشستر سيتي مع أياكس أمستردام الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى