فن وثقافةمنوعات

وفاة الفنان الكويتى عامر الحزيمي

توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان الكويتي عامر الحزيمي الشهير بشخصية “موضي علف”، ظهر اليوم السبت عن عمر يناهز 60 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض وتدهور حالته الصحية مؤخراً.

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان نبأ الوفاة عبر حسابها على إنستجرام وقالت: “انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضي علف والذي بدأ فنيا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وطالبت العيدان بالدعاء للفنان قائلة: “لا تبخلوا بالدعاء فهو رزق الميت”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور العيدان وحرصوا على الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة وبعضهم علق بقوله: “ارتاح” نظرا لما تعرض له من تدهور صحي في الفترة الأخيرة.

كان عامر قد ظهر مؤخرًا في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من داخل المستشفى وهو في وضع صحي حرج، طالبا الدعاء من جمهوره.

قال عامر إنه يعاني من مشاكل في القلب والرئة، إضافة إلى ارتفاع في ضغط الدم والسكر، منوهًا بأن العلاج أصبح لا يأتي بنتيجة مختتمًا المقطع: ”دعاكم أبيه“.

عرف الفنان الراحل بتجسيد أداء دور امرأة كويتية قديمة وناعمة من خلال نطقها للهجة الكويتية أو الأزياء التي ارتدتها في مسلسل “الحيالة” مع النجم الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وأبدع عامر في أداء دوره  خاصة بعد رحيل النجم الكبير عبدالعزيز النمش الذي كان يقدم دور”أم عليوي” في مجمل أعماله المسرحية والتلفزيون.

وحول اسم موضي قال عامر من قبل: كانت صفتي منذ الصغر مع عائلتي وكنت أبكي عندما يلقبونني به، أما الآن اخذت على الوضع وحتى أحيانا إذا احد سألني عن اسمي اقول موضي وأنسى اسمي الحقيقي، وأنا سعيد بموضي لأن الناس احبتني بهذه الشخصية.

وتم دفن الفنان الراحل بمقبرة صبحان، بينما أعلنت أسرته أن العزاء سيقتصر على الهاتف لمنع التجمعات وفقا للإجراءات الاحترازية حيال فيروس كورونا.

وفي تغريدة لها نفت ابنة أخت الفنان وفاته بعدوى “كوفيد 19″، قائلة: “انتقل الى رحمه الله خالي عامر محمد جاسم الحزيمي، الشهير بموضي علف، وأنفي أي أخبار عن سبب وفاته بكورونا أو أسباب صحية، سبب وفاته سكته قلبية وموت طبيعي، أرجو من الجميع الدعاء له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى