غير مصنف

وصول قافلات نواف الخير والعطاء إلى محافظة الحديدة في اليمن

تواصل دولة الكويت تقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء اليمنيين النازحين إلى محافظة الحديدة من خلال مشروعها الإنسانية قافلات نواف الخير والعطاء، والتى تحمل على متنها آلاف السلال الغذائية.

فقد نفذت جمعية السلام الخيرية الكويتية بالتعاون مع جمعية النور الخيرية إيصال المساعدات الإنسانية للأشقاء فى اليمن، بعد إجراء مسح ميدانى لمدى الإجتياج لها.

وقد صرح رئيس الوحدة التنفيذية بمحافظة الحديدة حميد خزان أن دولة الكويت عندما تتدخل فى مشروع إنسانى ما فإنه يتم إنجازه بشكل ملموس، وكذلك نوه إلى أن الساحل الغربى بحاجة إلى أكثر من مشروع وتدخل الجمعيات والمؤسسات الخيرية الكويتية لمساعدة النازحين اليمنيين.

فالبرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الأشقاء فى اليمن، فإن دولة الكويت دوماً ما تصل إلى المحتاجين فيها عابرة لكل الصعوبات، لترى فرحة الناس فيما تقدمه لهم، وهى القيمة الحقيقية لدولة الكويت كمركز للعمل الإنسانى، والتى تأتى بتوجيه وإشراف مباشر من حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقال منسق عام جمعية السلام الكويتية الخيرية أحمد عبدالله الأشعرى أن ضمن حملة نواف الخير والعطاء واصلدولت الكويت بإستمرار حملة ناقلات السلال الغذائية والمواد الإيوائية للأشقاء المحتاجين من انازحين فى اليمن وغيرها من البلدان الشقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى