غير مصنف

وصول أول رحلة قادمة من لندن إلى مطار الكويت

استقبل منذ قليل مطار الكويت الدولى أولى الرحلات القادمة مباشرة من بريطاينا، وتقل على متنها عشرات المواطنين الكويتيين وأقاربهم من العالقين في الخارج، وذلك على متن الخطوط الجوية الكويتية.

تعد هذه الرحلة هى أول الرحلات المباشرة القادمة من الدول المحظورة، حيث خصصت هذه الرحلات لنقل المواطنين العالقين فى الخارج وأقاربهم، ولا يعني ذلك عودة الرحلات التجارية مع الدول المحظورة.

وقد سار استقبال الرحلات الجوية وفق خطة التشغيل التي وضعتها الأجهزة العاملة في مطار الكويت الدولي، حيث يتم استقبال المسافرين والتدقيق علي بياناتهم وتسجيلهم في برنامج “شلونك”، والتأكد من حملهم لشهادة فحص الـ pcr، فضلا عن إجراء مسحات إضافيه للمسافرين.

يذكر أن دبي وتركيا ستكون أعلى الأماكن التى تنقل المواطنين العالقين بالخارج والقادمة إلى البلاد، حيث بلغت عدد الرحلات القادمة من دبي 10 رحلات و5 من تركيا.

هذا وقد قام صباح اليوم كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح بزيارة مبنى مطار الكويت الدولي للوقوف والاطمئنان على الإجراءات التنظيمية والصحية بعد استئناف حركة الطيران في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى