محليات

وزير الداخلية الكويتي يتفقد منطقة جواخير كبد وعمليات المرور

قام معالى وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اليوم الخميس بجولة تفقدية إلى منطقة جواخير كبد، وعمليات المرور، ومخفر الصالحية والقادسية وسلوى، وعدة نقاط أمنية أخرى على شارع الخليج العربي، وذلك لتفقد الحالة الأمنية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والمسيرات في الأعياد الوطنية.

وشدد وزير الداخلية في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، على التعامل بحزم مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد، وتطبيق القانون على الجميع بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ودعا الجميع الى أن تكون الاحتفالات بالأعياد الوطنية مقتصرة على أفراد الأسرة فقط في منازلهم، وعدم الخروج في مسيرات أو التجمع حفاظا على أسرهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ورافق وزير الداخلية بالجولة الوكيل المساعد لشؤون قطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.

وعلى الصعيد نفسه فقد قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم الخميس أيضاً بجولة تفقدية في مدينة صباح الأحمد البحرية، ومنطقة الخيران والشاليهات، وذلك لتفقد الحالة الأمنية، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والمسيرات في الأعياد الوطنية.

وقالت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي، أن الفريق النهام تفقد عددا من النقاط الأمنية بمنطقة الخيران والشاليهات واجراءات التفتيش ومواقعها وآلية التدقيق الأمني، وثبوت الدوريات، ونطاق توزيعها وانتشارها، وجال خلالها على رجال الأمن متعرفا منهم على اجراءات التفتيش على مخارج ومداخل المنطقة.

ونقل الفريق النهام لرجال الأمن تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، مؤكداً أن رجال الأمن هم العين الساهرة على أمن وأمان المواطنين والمقيمين.

واستمع خلال الجولة التفقدية إلى بعض من آراء الجمهور، وأبدى كثيراً من الاهتمام للملاحظات المقدمة منهم، مشدداً على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية الصادرة من قبل السلطات الصحية في البلاد في ظل جائحة فيروس كورونا.

وفي نهاية الجولة أشاد بجهود رجال الأمن وعطائهم المتواصل وتواجدهم على أهبة الاستعداد من اجل خدمة الوطن.

ورافق الفريق النهام بجولته مدير عام مديرية أمن محافظة الاحمدي اللواء ركن صالح العنزي، والقيادات الامنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى