محليات

وزير الإعلام يطلق حملة “نرفع علمنا ونفتخر” بمناسبة الاحتفالات الوطنية

قام وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري بتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله، وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، والشعب الكويتي كاف بمناسبة الاحتفالات الوطنية.

وقال المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” اليوم الإثنين أن هيئة الشباب بالشراكة مع مركز العمل التطوعي ستعلن عن استراتيجية العمل التطوعي، تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، سائلا المولى عز وجل ان يديم على بلدنا الغالي الأفراح والنماء والازدهار تحت ظل قيادتنا الحكيمة.

وأوضح أن هذه الاستراتيجية التي تعد نقلة هائلة في تنظيم العمل التطوعي في البلاد ستكون ضمن عدة أنشطة شبابية واجتماعية في الفترة المقبلة، احتفالا بالعيد الوطني الـ60، والذكرى الـ30 للتحرير بمشاركة مجاميع شبابية متميزة.

وذكر المطيرى أن من ضمن هذه الأنشطة قيام الهيئة ووزارة الشباب بتنظيم حفل إعلان أسماء الفائزين بالنسخة الخامسة لجائزة الكويت للتميز والابداع الشبابي، التي تقام برعاية أميرية سامية، إضافة إلى الكشف خلال فترة الاحتفالات عن اعضاء المجلس الشبابي الكويتي بعد انهاء كافة الترتيبات بهذا الشأن.

وأشار إلى أن الهيئة تستعد لاطلاق عمل غنائي وطني بهذه المناسبة وهو “نشيد بهجة الدار”، والذي سيقدمه منتسبو أكاديمية الفنون والاعلام من الشباب الكويتي الموهوب من خريجي الأكاديمية التابعة للهيئة التي تتخذ من مركز شباب الدعية مقرا لها، وذلك باشراف خبرات من رواد الفن الكويتي.

ودعا المطيري الشباب والمواطنين إلى رفع أعلام الكويت فوق المنازل، وفي أماكن تواجدهم ضمن الحملة الشعبيه “نرفع علمنا ونفتخر” وذلك بهدف إظهار مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة الغالية، وتعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن.

وبين أنه وجه المسؤولين المناط بهم تنظيم هذه الانشطة إلى ضرورة التقيد بالتباعد الاجتماعي أثناء التنظيم، والحرص على الاجراءات والاحترازات الصحية المتبعة في البلاد، للحفاظ على سلامة وصحة الجميع في ظل المخاطر من انتشار جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى