محليات

وزير الإسكان يعلن إستقبال المواطنين غداً للإستماع إلى ملاحظاتهم وشكواهم

قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالإعلان عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى تويتر عن استقبال وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع للمواطنين الكرام يوم غد الأربعاء الموافق 31/3/2021.

وذكرت المؤسسة بأن إستقبال المواطنين سوف يكون بحضور قياديي المؤسسة، وذلك للإستماع إلى ملاحظاتهم وشكاواهم واقتراحاتهم، وذلك من الساعة ١٠ صباحا حتى ١٢ ظهرا بمسرح المؤسسة.

وأهابت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالمواطنين على ضرورة الإلتزام بالإشتراطات الصحية، والتباعد الجسدي مع ضرورة لبس الكمام أثناء اللقاء.

وأوضحت المؤسسة أنه يمكن لأى مواطن مراجعه أي فرع من فروع المؤسسة لتقديم المعامله بنفس الموعد مع ضرورة إبراز رمز الدخول ( QR Code )، وذلك عن طريق حجز مواعيد سابقة على المنصة الإلكترونية للمؤسسة.

كما نوهت المؤسسة عن فتح المنصة الإلكترونية لحجز المواعيد للمواطنين المخصص لهم فى مشروع جنوب عبد الله المبارك، ومشروع مدين المطلاع الضواحى 8 و9 و10 و11، والذين لم يتقدموا لحجز موعد سابق على المنصة الإلكترونية للمؤسسة لإستلام شهادات لمن يهمه الأمر والتى تأتى ضمن متطلبات بلدية الكويت وبنك الإئتمان الكويتى.

وكانت مؤسسة الرعاية السكنية قد نوهت بالأمس عن إيقاف إستقبال المراجعين في مركز القرين خلال الفترة الصباحية والمسائية حرصا منها على المواطنين المتعاملين مع المركز، وذلك بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا، وأنها سوف تعاود إستقبال المواطنين مرة أخرى اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من اجراءات التعقيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى