محليات

وزارة الكهرباء: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، نتيجة عطل فني سببه ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء.

وأكدت أن فرق الطوارئ موجودة في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى