محليات

وزارة الصحة تدشن حملة لتطعيم جميع العاملين في شركة الحمراء العقارية

نظمت شركة الحمراء العقارية والأنشطة التجارية فى برج الحمراء بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية عملية التطعيم من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، للموظفين فى إدارة الشركة والعاملين فى الأنشطة والمحلات التجارية داخل مركز الحمراء للسوق.

تأتى هذه الحملة ضمن إستمرار تدشين وزارة الصحة الكويتية مراحل عدة من الحملات للوحدات المتنقلة للتطعيم ضد فيروس كورونا، والتى تشمل تقديم الخدمة لمختلف العاملين فى المجمعات التجارية المركزية فى البلاد.

وقالت الدكتورة دينا الضيب مدير الإدارة المركزية الأولية بوزارة الصحة، أن هذا هو اليوم الثالث لإنطلاق الحملات الميدانية، وأن تواجد الحملة فى برج الحمراء جاء بناء على التنسيق مع إدارة البرج، التى قامت بتخصيص الدور التاسع والثلاثين فى البرج ليكون مركز لتطعيم موظفين وموظفات مول الحمراء.

وذكرت أنه سوف يتم تطعيم ما يقرب من ألف موظف وموظفة خلال الفترة الصباحية بالمركز، وأنه تزامناً مع وجود حملة تطعيم برج الحمراء فإن الوحدات الميدانية اليوم سوف تكون متواجدة فى مول سوق شرق لتطعيم الموظفين والموظفات بالسوق.

وأضافت أن هناك أيضاً ثلاث حملات ميدانية متواجدة فى كلاً من: سوق الصالحية، وسوق الراية، بالإضافة إلى مجمع جيت مول.

وأوضحت أن عملية التطعيم بالمركز فى برج الحمراء شملت ألف من الموظفين فى شركة الحمراء العقارية، وأيضاً العاملين فى الأنشطة والمحلات التجارية داخل مجمع الحمراء.

وقالت مسؤول فى الإدارة العامة بشركة الحمراء العقارية بيبى الحمد أن الشركة حرصت أن تقدم التطعيم لموظفيها لكونه يخدمون قطاع كبير بشكل يومى ومباشر مع الجهات الدبلوماسية والتعامل على الصعيد الحكومى والقطاع الخاص أيضاً.

وأضافت أن الشركة بالغ عددها ستة آلاف موظف، وعملية التطعيم جاءت من منطلق حرص الشركة فى تأمين الموظفين بها وتأمين من يتعامل معهم من الجهات الخارجية والداخلية.

وأوضحت بأن جميع الموظفين بالشركة قاموا بعملية التسجيل المسبق على منصة التطعيم الخاصة بوزارة الصحة، وتم التطعيم بالتعاون مع الفريق الميدانى التابع لوزارة الصحة الكويتية.

هذه الخدمة تأتى ضمن جمهود وزارة الصحة الكويتية المبذولة لمكافحة وباء كوفيد 19، وتوسيع قاعدة المستفيدين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، والوصول أيضاً إلى المناعة المجتمعية.

برج الحمراء عبارة عن برج ومجمع تجاري تابع شركة الحمراء العقارية، ويبلغ إرتفاع برج الحمراء نحو 414 مترا، وهو بذلك يعد أطول ناطحة سحاب في الكويت، وفي المرتبة 23 على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى