محليات

وزارة الإعلام توضح الإستراتيجية المعتمدة لقطاع الإعلام الجديد

كشفت وزارة الإعلام عن اطلاق الإستراتيجية الإعلامية المعتمدة لقطاع الإعلام الجديد خلال أيام وذلك بتطوير صناعة وانتاج المحتوى المقدم للجمهور والمتابعين للمنصات الإعلامية الإلكترونية.

وأكد وكيل قطاع الإعلام الجديد جاسم الحبيب، إن الخريطة البرامجية في شهر رمضان للقطاع ستشمل تقديم برامج متنوعة تلبي رغبات واهتمام متابعي هذه المنصات داخل وخارج دولة الكويت، خاصة في برامج التواصل الاجتماعي والتي يتجاوز عدد متابعيها أكثر من مليون متابع.

وأضاف الحبيب أن القطاع سيقوم بإنتاج وعرض برامج وتقارير تتطرق للقضايا المجتمعية المهمة مثل البرامج الرياضية والثقافية والفنية والشبابية وعدة مواضيع أخرى إضافة إلى برامج تبرز الجانب الإنساني والتطوعي للشعب الكويتي.

وأوضح أن القطاع سينتج برنامج مسابقات غير تقليدي باعتبار أن هذا النوع من البرامج مرغوبة للمشاهدين.

وسيعرض أيضا برامج وفلاشات توعوية للقضايا المجتمعية المهمة مثل ضرورة تعاون الناس مع الدولة لمواجهة جائحة (كورونا) وحثهم على أخذ التطعيمات لحماية أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم من خطر الإصابة بالمرض وغيرها من المواضيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى