محليات

“هيئة الشباب” تكشف عن إقامة برامج وأنشطة شبابية بمناسبة شهر رمضان

كشفت الهيئة العامة للشباب عن تقديمها برامج وأنشطة ومسابقات متنوعة موجهة للشباب بمختلف أعمارهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والتي ستقيمها (عن بعد) توافقًا مع الإجراءات الإحترازية ضد جائحة (كورونا).

ومن جانبه أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالهيئة عبدالله العدواني، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس، ان الهيئة ستنظم ندوات ومحاضرات تثقيفية في عدد من المجالات ذات الاهتمام الشبابي بواقع ندوتين اسبوعيا بمشاركة متخصصين واكاديميين.

واضاف العدواني ان الهيئة ستبث رسائل يومية توعوية مصورة عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالامور الصحية التي تعيشها البلاد وتوضح أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية فضلا عن تشجيع الناس على ممارسة الرياضة كما ستبث رسائل ذات طابع ديني تتناسب مع الشهر الكريم.

واشار الى ان الانشطة تتضمن اقامة مسابقة رياضية بعنوان (تحدي ال 10000 خطوة) والتي ستقام اسبوعيا طيلة الشهر الفضيل تشجيعا للشباب على ممارسة الرياضة.

وأوضح ان شبكة اخبار الشباب التابعة للهيئة ستقدم بدورها برنامجا منوعا يومي الاحد والخميس من كل أسبوع يتحدث عن التاريخ والثقافة والتطوع والفن والادب والرياضية وستجري لقاءات مع فنانين ومثقفين وذلك بالتعاون مع اكاديمية الفنون الاعلام.

ولفت الى ان الهيئة ستواصل خلال هذا الشهر المبارك اقامة برنامجها (الشباب عن بعد) والذي يتضمن تقديم دورات تدريبية الكترونية في عدة مجالات لا سيما ذات الطابع العلمي والتكنولوجي موضحا ان اكثر من 11 الف شاب وشابة استفادوا من هذا البرنامج الذي بدأ بعد انتشار فيروس كورونا في شهر مارس من العام الماضي.

ودعا العدواني الشباب الى التسجيل بهذه الانشطة والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة للهيئة مشيدا بجهود الشباب الكويتيين المتطوعين الذين شاركوا في تقديم هذه الدورات والرسائل والانشطة التي تسعى لاستثمار اوقات الشباب بما يعود عليهم بالفائدة والنفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى