منوعات

هاري و ميغان ينتجان فيلما حول الأميرة ديانا ..والبرلمان البريطاني يطالبهما بسداد الأموال

يجري الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل محادثات لعمل فيلم وثائقي حول حياة الأميرة ديانا، بالتعاون مع منصة نتفليكس كجزء من الصفقة التي وقعها الثنائي هذا الأسبوع والتي تبلغ 150 مليون جنيه استرليني .

وذلك بحسب ما اوردته صحيفة ميرور عبر موقعها ،حيث المتوقع أنه سيكون تكريما من الأمير هاري لوالدته الأميرة الراحلة ديانا  والتي فارقت الحياة بسبب حادث تصادم في باريس عام 1997 حيث كان يبلغ الأمير هاري وقتها 12 عاما فيما يبلغ عمر شقيقه الأكبر الأمير ويليام 15 عاما .

ومن جانبها ذكرت صحيفة تلجراف البريطانية أن هذه الصفقه الضخمة لن تمر مرور الكرام للبرلمان البريطاني الذي فور انتشار خبر الصفقة ،أعلن عن مطالبته دوق ودوقة ساسكس بسرعة سداد 2.4 مليون جنيه إسترليني من الأموال العامة التي أنفقت على تجديد منزلهما في وندسور.

ويتعرض هاري وميجان لضغوط من أجل التخلي عن منزلهما “فروجمور كوتيج” في المملكة المتحدة الذي لم يقضيا فيه سوى 8 أشهر .

وقد وقع في مطلع هذا الأسبوع دوق ودوقة ساسكس، على صفقة إنتاج ضخمة مع المنصة العملاقة نتفليكس بلغت 150 مليون جنيه استرليني، وذلك مقابل إنتاج أفلام وثائقية، وعروض تلفزيونية مكتوبة، وبرامج للأطفال.

وتأتي هذه الصفقة، كخطوة للاستقلال المادي بعد أن أعلن الثنائي في يناير من العام الجاري، عن أنهما سيتخليان عن دورهما الرسمي ككبار أفراد العائلة المالكة.

وفور وصولهما الولايات المتحدة أسس الثنائي شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد، ويقال إنهما سيصنعان أفلامًا وثائقية وروائية و برامج للأطفال، وإذا كان الفيلم الوثائقي عن الأميرة ديانا سيرى النور، فإنه سيغطي جوانب عن حياتها وعن أعمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى