غير مصنفمنوعات

هاتف Galaxy S20 5G تكنولوجيا مذهلة للجميع

يعد هاتف Samsung Galaxy S20 FE الجديد هو الهاتف الرابع في خطوط S هذا العام، فسوف يكون لديك المزيج الصحيح من الميزات والسعر المناسب، فهو يحتوى على الكثير من الأشياء الجيدة مثل المعالج السريع وجودة الخامات وشاشات رائعة وكاميرات جيدة بدقة عالية.

هذا هو الهاتف المخصص للأشخاص الذين يريدون كل شيء، إنه مليئ بالميزات المصممة خصيصًا لجميع أنواع المستخدمين، سواء كنت تحب التصوير الفوتوغرافي أو الألعاب أو استخدام تكنولوجيا خاصة بك، فهذا هو الهاتف يقدم ابتكارات لإتاحة تكنولوجيا مذهلة للجميع.

يأتى الهاتف مع مجموعة رائعة من الألوان الجميلة للاختيار من بينها، حتى تناسب الأذواق المختلفة.

يحتوى هاتف Galaxy S20 5G على كاميرات احترافية ذات عدسات ثلاثية، يتيح التقاط اللحظات بطريقة محترفة، حيث يضع إطارًا للصور بأكملها باستخدام كاميرا بزاوية عريضة، أو التقط المزيد من الصور باستخدام كاميرا فائقة الاتساع، أو التصوير الشخصى من خلال الكاميرا المقربة، مع وجود ميزة تكبير وتصغير المساحة وتجاوز ما لا تريد إظهاره فى الصور.

كما توجد ميزة رائعة وهى عندما تستخدم الكاميرا الخلفية فى الليل أثناء الظلام تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لجذب المزيد من الضوء بحيث تظهر القطات مفصلة وملونة وواضحة وضوح النهار.

يحتوى الهاتف على ميزة Single Take التى تحول الأشخاص إلى صناع محترفين بالضغط على زر الإغلاق والقيام بالتصوير لمدة تصل إلى 15 ثانية ثم ترك هاتفك يقوم بالعمل بمفرده، وبمجرد الانتهاء من التصوير، توجه إلى معرض الصور لاكتشاف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور والمزيد كان قد التقطها الهاتف أثناء عمله بكل سهولة وتنوع.

خصصت Samsung كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من أجل التصوير الشخصى باستخدام الكاميرا الأمامية لتظهر صورك الشخصية والفيديوات بمستوى جديد تمامًا مع هذه الكاميرا لتجعلك النجم الساطع في كل لقطة، مع تنعيم لقطات الحركة المهتزة مع ثبات الذكاء الاصطناعي المتقدم.

خصصت شركة Samsung شاشة بمقاس 6.5 بوصة بتقنية جديدة Infinity-O لها حواف لا تكاد توجد بها وفتحة ثقب صغيرة جدًا للكاميرا، تتيح لك الشاشةالمتعة في ممارسة الألعاب والبث المباشر ومكالمات الفيديو دون أي شيء يحجب رؤيتك مع شاشة تمرير أكثر سلاسة لمواكبة جميع الاستخدامات.

تعد سرعة الهاتف الجديد باستخدام 5G عندما تكون متصلاً بشبكة الإنترنت فائقة السرعة، بحيث يمكنك مشاركة اللعب مع الآخرين في الوقت الفعلي دون تأخير بسيط، والتنزيل بسرعات فائقة وتجربة مكالمات فيديو فائقة الوضوح.

مع كثرة استخدام الهواتف ومع تطور التكنولوجيا فإن استهلاك بطارية الهاتف لا تدوم طويلاً، فقد راعت Samsung هذا فى إمكانيات هاتفها الجديد Galaxy S20 5G، حيث ذكرت الشركة أنه يمكنك أن تعش حياتك دون القلق من المكان الذي يمكنك فيه توصيل هاتفك، حيث تتميز البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة والنموذجية بالقدرة على الاستمرار في العمل طوال اليوم بذكاء لتوفير الطاقة للأشياء التي تقوم بها كثيرًا.

كما يتيح الهاتف الاستفادة بشكل كامل من سرعات البيانات العالية من خلال أحدث ابتكارات مجموعة شرائح S20 وذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك فإن NPU المتطور يرتقي بالأداء إلى مستوى جديد، لذا فإن التبديل من التطبيق إلى التطبيق الآخر يكون سلسًا وسريعاً، حيث تظهر البث المباشر بشكل واضح ولديك القوة التي تمكنك من اللعب فى نفس الوقت.

بفضل سعة مساحة الهاتف الداخلية والتى تبلغ 128 جيجابايت تتيح للمستخدمين القدرة على تخزين العديد من الصور والفيديوهات، كما يمكن إضافة كارت إضافى من بطاقة microSD يصل إلى 1 تيرابايت، حيث يمكنك حذف الصور ومقاطع الفيديو التى لا تريدها، وليس لأنك مضطر إلى ذلك.

كما يحتوى الهاتف على حماية من البقع وقطرات المطر والغبار، عندما يتعرض جهاز للبلل فلا داعي للذعر لأن الهاتف قد حصل على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ويمكنه تحمل ارتفاع يصل إلى 1.5 متر من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

كما يتيح الجهاز إمكانية شحن سريع للغاية مع شاحن فائق السرعة بقوة 25 وات، وأيضاً يمكن شحنه بطريقة الشحن اللاسلكي السريع.

كما يقوم الجهاز بالاتصال لاسلكيًا بالتلفزيون الخاص بك للقيام بمهام متعددة بطريقة جديدة تمامًا وسريعة أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى